يتم التشغيل بواسطة Blogger.
RSS

العهود السليمانية السبعة

( بسم الله الرحمن الرحيم ))
العهد الأول:-
بسم الله الرحمن الرحيم
بحق الله الذي لاالة الا هو...كل شئ هالك الا وجة.. لة الحكم والية ترجعون..اني لا اقرب ولا ادنوا..من علق علية هذا الحجاب ..ولا اضرة في اهلة ولا في مالة ولا في اولاادة..ولا اضرة في لحمة ولا في دمة ..ولا في شعرة ولا في جسمة ولا في بشرة.. والله على ما اقول شهيد
العهد الثاني:- بسم الله الرحمن الرحيم
بحق الله الذي لاالة الا هو...عالم الغيب والشهادة..هو الرحمن الرحيم..رافع السماء بغير عمد..وبسط الارض على ماء محبوس.. وبحق نور النور ..ومدبر الامور..وبحق الرب الذي خلق ادم وحواء ..
وسجدت لة الملائكة ..اني لا اقرب من علق علية هذا الحجاب..صغيرا كان ام كبيرا.. رجلا او انثى او فطيما كان او رضيعا ..والله على ما اقول شهيد ..
العهد الثالث:- بسم اللة الرحمن الرحيم
بحق الله الذي لاالة الا هو.. العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون..اني لااقرب ولا ادنوا من علق علية هذا الحجاب ..ولا ادخل لة بيتا لا هو ولا اولا دة ما دامت السماوات والارض بحق الله القاهر عبادة ..وهو الحي الذي لا يموت.. وبالاسم الذي خرج بة يونس من بطن الحوت..اني لااقرب من علق علية هذا الحجاب .. والله على ما أقول وكيل...
العهد الرابع:-
بسم اللة الرحمن الرحيم
بحق الله الذي لا الة الاهو.......الخالق البارئ المصور.. لة الاسماء الحسنى..يسبح لة مافي السموات والارض..وهو العزيز الحكيم..شديد العقاب .. اني لااقرب من علق علية هذا الحجاب ..ولا اتعرض لة ان كان صغيرا او كبيرا ذكرا او انثى..ولا اقرب حيوانة والله على ما اقول وكيل..
العهد الخامس:-
بسم اللة الرحمن الرحيم
بحق الله الذي لاالة الاهو الكبير المتعال ذو الجلال والاكرام ..لاتدركة الابصار وهو الطيف الخبير..اني لااقرب من علق علية هذا الحجاب .. ولا ادخل لة بيتا ما دام معة هذا الكتاب ..واللة على ما أقول وكيل..
العهد السادس :-
بسم اللة الرحمن الرحيم
بحق الله الذي لاالة الا هو العزيز العظيم الأعظم الكبير الأكبر ..الذي خلق السماوات والأرض ..هو الرحمن الرحيم ..أنى لا اقرب من علق علية هذا الحجاب ..صغيرا أو كبيرا ذكرا أو أنثى ..والله على ما أقول شهيد ..
العهد السابع:-
بسم الله الرحمن الرحيم
بحق الله الذي لاالة الا هوالاول والأخر الظاهر والباطن وهو بكل شئ عليم ..أنى لا اقرب كل من علق علية هذا الحجاب وهذه الأسماء..وعهدا علي كل عهد اعطيتة.. والله على ما أقول وكيل...

لتفعيل لعهود السليمنيهوالتوكيل
0020147219528 د/عماد الغزالى

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق